فنية

الفنان طارق حداد يأخذ “إذن المدام”

أطلق الفنان الأردني طارق حداد أغنية جديدة بعنوان “إذن المدام” عبر جميع التطبيقات الموسيقية، وهي من كلمات فراس سعد الدينوالحان سليم سلامة وتوزيع باسم منير. أما الأغنية فهي باللهجة اللبنانية بتوزيع شعبي مصري أي أنها مزيجاً مميزاً وخلطة موسيقيةجديدة.

طارق حداد المشهور بتقديم الأغنيات التي تحتوي على مواضيع اجتماعية مهمة تلفت الانتباه، ها هو يطرح “إذن المدام” متطرقاً من خلالهاإلى كيفية التعاطي مع الزوجة ولكن بشكل لا ينتقص من رجولة الزوج، وتقول الأغنية: “اخذت إذن المدام يعني وضعك بالتمام، يعني أموركبالسليم، يا فهيم مش قلة رجولي بالعكس هيدا احترام”.

وقال طارق عن “إذن المدام”: “تعبّر هذه الأغنية عن أهمية رأي الزوجة واستشارتها الدائمة، لأن الحياة الزوجية في النهاية هي تشاركية منوجهة نظري؛ ولكن المميز أن توليفتها مميزة وتصل إلى الجميع بشكل السهل الممتنع”.

وأضاف: “أحببت تقديم “إذن المدام” مباشرةً بعد أغنية “قديه حلو” التي تُعنى بالعروسين والزفاف كتكملة للحياة الزوجية”.

يذكر أن الفنان طارق حداد هو أردنيّ مقيم في كندا، وتعتبر أغنية “إذن المدام” هي الأغنية التاسعة عشرة في مسيرته الفنية، ومن آخرأعماله “قديه حلو” و”ما حبت غيري” و”عيدَك غير”  و”حلا بحلا” التي تعاون من خلالها مع الملحن سليم سلامة. وكانت أغنياته قد حصدتجماهيرية على التطبيقات والمنصات الموسيقية السمعية والبصرية ومواقع التواصل الإجتماعي إقليمياً وعالمياً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى